جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إصابة خطيرة وثلاثة حوادث سير في قطاع غزة آخر 24 ساعة

إصابة خطيرة وثلاثة حوادث سير في قطاع غزة آخر 24 ساعة وفق إعلان الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة صباح اليوم الثلاثاء

أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة، صباح يوم الثلاثاء 16 فبراير / شباط 2021، عن تسجيل إصابة خطيرة وثلاثة حوادث سير في محافظات قطاع غزة.

جاء ذلك في النشرة الصباحية التي نشرتها شرطة المرور في غزة وتلقت وكالة “جورتن نيوز” نسخة عنها، حول حالة الطرق والحوادث خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة.

وأفادت شرطة المرور في نشرتها بأن هناك حركة مرورية نشطة منذ الصباح الباكر على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية، بسبب عودة كافة طلاب المدارس لمقاعد الدراسة.

وأضافت : “عند حدوث أي حادث مروري يمكنك التواصل مع العمليات المركزية أو الاتصال على الرقم 177 (..) يسرنا استقبال شكواكم وملاحظاتكم واستفساراتكم عبر تطبيق واتس أب على الرقم 00972594100640”.

وتابعت : “سُجل لدى دائرة حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية 3 حوادث سير نتج عنها إصابة خطيرة، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق”.

ويوم أمس الإثنين، سُجل لدى دائرة حوادث الطرق بشرطة المرور في غزة ثلاثة حوادث سير نتج عنها إصابتين، إلى جانب الأضرار التي لحقت بمكونات الطريق والسيارات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.