جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. ما هو مرض صادق الدبيس الممثل الكويتي ؟

مرض الفنان صادق الدبيس الممثل الكويتي المعروف الذي تفاقمت معاناته خلال الأيام الماضية عقب تشخيص إصابته بالسرطان في مستشفى الكويت

أعلنت وسائل إعلام كويتية، يوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، عن طبيعة مرض الفنان صادق الدبيس الممثل الكويتي المعروف، الذي تفاقمت معاناته خلال الأيام الماضية.

وقالت وسائل الإعلام إن الفنان صادق الدبيس يصارع مرض السرطان منذ فترة، مشيرة إلى أن ابنته الدانة وعائلته تطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء وأن يعود إلى حياته وعمله.

وتداولت صفحات فنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للفنان صادق الدبيس الذي ظهر بشكل مغاير عن الذي اعتاد عليه جمهوره، إذ خسر الكثير من وزنه وتراجعت صحته.

مرض الفنان صادق الدبيس
مرض الفنان صادق الدبيس

وفي الرابع عشر من شهر مارس / آذار المقبل، يصبح عمر الممثل صادق الدبيس 63 عاما، علما أنه كان أحد أبرز الممثلين، ودخل المجال الفني بقوة منذ عام 1983 ميلادي عبر العديد من الأعمال والمسلسلات.

ومن المسلسلات الإذاعية البارزة للفنان الدبيس (وعند جهينة الخبر اليقين، أم سعف جتكم، راعي الديوانية، قلب حنون، فارس من النفاذ، صدفة تلاقينا، نافذة على التاريخ)، إلى جانب فيلم الحبر الأسود وبرنامج سلامتك.

كما تألق صادق الدبيس في مسرحيات منها: الأميرتين، راجع، دقت الساعة، الأميرات الثلاث، بالإضافة إلى مسلسلات عديدة، أبرزها: عواطف، 2 في الإسعاف، الملكة، ريال وست حريم، الرهينة، قلوب حائرة.

كما ظهر صادق الدبيس في مسلسلات، زهور عمري، عزف الدموع، أم سعف جت كوم 2، سارة، بين عصفرين، الاختيار الصعب، الأخطبوط، حياتي، في البيوت أسرار، الخطر معهم، الصقرين، بيت بلا بواب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.