جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: لقاء مع والد رهف القنون وخبايا كثيرة عن ابنته

شاهد: لقاء مع والد رهف القنون وخبايا كثيرة عن ابنته، تتحدث القصة عن رهف القنون، فتاة سعودية شابة، تبلغ من العمر 18 عامًا، كانت تعيش في مدينة جدة. تعيش رهف في أسرة محافظة وملتزمة، وتعتبر القيم والتقاليد الإسلامية جزءًا لا يتجزأ من حياتها.

لكن رهف كانت تتعارض مع بعض القوانين والتقاليد الاجتماعية التي تقيد حريتها وتقيد تحقيق طموحاتها وأحلامها.

في محاولة للتعبير عن آرائها والتخلص من القيود، بدأت رهف في استكشاف مفاهيم جديدة وأفكار مختلفة عن المجتمع والدين، لم تكن تشعر بالراحة والأمان داخل المملكة، وشعرت أنها تحتاج إلى فرصة للعيش بحرية وتحقيق طموحاتها خارج تلك الحدود.

وبعد أيام من التفكير والحيرة، قررت رهف الهرب من منزل عائلتها والبحث عن حياة جديدة في بلد آخر، قامت بتخطيط جيد للهروب وأخذت اللازم للتأكد من عدم اكتشافها، بعد أسبوع من الهرب، تمكنت رهف من الوصول إلى كندا، حيث طلبت اللجوء السياسي.

شاهد ايضا: شاهد برنامج خلف الاسوار حلقة الطفلين في القبر

تلقت رهف دعمًا مفاجئًا من قبل الحكومة الكندية ومؤسسات المجتمع المدني. تمت مناقشة قصتها في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت شخصية مشهورة ومحط اهتمام الجمهور.

شاهد: لقاء مع والد رهف القنون وخبايا كثيرة عن ابنته

في الوقت نفسه، خرج والد رهف عن صمته وأصدر بيانًا رسميًا يبرئ فيه نفسه وعائلته من رهف، وأكد أنها قد تخلى عن قيم الأسرة والدين، مما دفعها للهروب، وأعرب عن دعمه الكامل للقيادة الحكيمة في المملكة.

وفي نهاية المقال، يظهر الأب أنه يعتقد أن رهف قد تلقت دعمًا خلال هروبها من أشخاص يسعون لأجنداتهم الخاصة، ولكنه يبقى عاجزًا عن تفسير دعم كندا السريع لطلب اللجوء السياسي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.