جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشيخة جواهر القاسمي: أرفض استغلال اسمي للهجوم على دولتي وشيوخها

الشيخة جواهر القاسمي زوجة حاكم الشارقة سلطان القاسمي تنشر توضيحا على تويتر عقب انتقادها عقد لقاء بين وزارة التربية والتعليم الإماراتية والإسرائيلية

أعلنت الشيخة جواهر القاسمي زوجة أمير الشارقة، اليوم الجمعة 29 يناير 2021، عن رفضها محاولات استغلال اسمها من أجل الإساءة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وشيوخها.

وقالت جواهر القاسمي في تغريده عبر حسابها بموقع تويتر : “أيها الاخوة و الاخوات. ارجو منكم عدم استغلال اسمي للهجوم على دولتي و شيوخها انا لا اتطاول على حكام وأهل الإمارات”.

وأضافت زوجة أمير الشارقة سلطان القاسمي : “أنا لا اختلف معهم انا عضو أعيش على ارض دولتي الحبيبة لا اهاجم ولا انتقد احد (..) انا قلت رأي في المناهج و لكل منا رأي صريح”.

وتابعت جواهر القاسمي: لن اقبل المساس من أي كان بحبة تراب من وطني لا قبل من المواقع الهدامة استغلال اسمي. و للعلم هذه ليست صورتي. و لا اقبل ان يساء لها باستغلال صورتها.

وكانت وسائل إعلام قد استغلت تغريدة للشيخة القاسمي حول رأيها بالتطبيع والمناهج الإسرائيلية التي تحرض على قتل كل عربي، حيث انتشرت عبر المنصات المختلفة خلال الساعات الماضية.

وانتقدت الشيخة القاسمي، عقد لقاء افتراضي عبر “الفيديو كون فرانس”، بين وزارتي التربية والتعليم الإسرائيلية والإماراتية، لبحث التعاون في مجالات عدة.

وقالت الشيخة جواهر القاسمي، في تغريدة بتاريخ 26 يناير 2021 عبر تويتر رصدتها وكالة جورتن نيوز الإخبارية، تعليقاً على ذلك اللقاء : “مناهجهم.. توصي بقتل العربي واغتصاب العربي”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.