جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. تفاصيل وفاة بدر سائق الشاعر علي بن حمري

وفاة الشاب بدر العامل الآسيوي لدى الشاعر علي بن حمري في السعودية يوم الخميس 10 ديسمبر 2020 بعد سنوات من العمل المخلص معه

أعلن الشاعر السعودي علي بن حمري، يوم الخميس 10 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشاب بدر العامل الآسيوي الذي يعمل سائق لديه بإخلاص واجتهاد منذ عدة سنوات.

وأكد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفاة بدر سائق الشاعر علي بن حمري، مشيرين إلى أنه تم تشييعه ودفن جثمانه بعد ساعات من الإعلان عن نبأ رحيله المفاجئ.

وتقدم المغردون بخالص التعازي والمواساة إلى الشاعر بن حمري الذي فقد أحد أبرز العمال المخلصين لديه، موضحين أنه كان يعامله أفضل معاملة دون أن يشعره بأنه عامل معه.

وقال أحد المغردين : “بدر العامل الآسيوي الظريف النحيل البنية، كان يعمل لدى الشاعر علي بن حمري سنوات، فلم يعامله كعامل عنده بل تعامل معه وكأنه صديق أو ابن أو أخ”. وفقا له.

وأضاف المغرد الذي نشر صورة للعامل الآسيوي الراحل بدر على تويتر، معلقا عليها : “رحل إلى ربٍ كريم غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة. الله يجعل عظامك الجنة”. كما كتب.

وظهر الشاعر بن حمري في مقطع فيديو متداول على المنصات الاجتماعية، أثناء وداع العامل بدر الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، إذ كان متأثرا للغاية أثناء وداع صديقه المخلص في الدنيا.

وعقب أحد المتابعين : “وفاة بدر وتأثر راية الشعر علي بن حمري. انا بالنسبة لي اعتبره ولده بكيت وعورني قلبي لوفاته تأثرت كثير الله يجبر قلبك يا علي والله ماني مستوعبه للحين حزينة لرحيله”.

وقال المغرد مبارك : “شفت سناب راية الشعر علي بن حمري وضاق صدري على وفاة سواقه بدر كنت دايم اشوفه في سنابه ينكت ويرسم الابتسامة على وجيه الجميع، الله يرحمه ويغفر له ويصبرك”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.