جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة .. وعود من شركة جوال بخصوص الأسعار والحملات والعروض

محمد عوض رئيس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة يكشف يوم الخميس عن وعود شركة جوال بشأن أسعار الاتصالات والحملات الجديدة بغزة

كشف محمد عوض رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة، يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، عن تفاصيل وعود قدمتها شركة “جوال” بخصوص أسعار الاتصالات والحملات القادمة لسكان القطاع.

وقال عوض في حديث تابعته جورتن نيوز عبر قناة الأقصى الفضائية إن شركة جوال وعدت بتخفيض الأسعار والحملات، لافتا إلى أن هناك حديثًا مطولا بهذا الخصوص، وإذا استقرت سيتم الإعلان عنه من قبلها.

وأضاف عوض أن التعرفة تحقق بناء على التنافس بين الشركات، موضحا أن جوال شركة وطنية كما غيرها من الشركات الفلسطينية؛ لها دور لإيجاد الإنترنت والاتصالات وتطويرها في محافظات قطاع غزة.

وتابع عوض : “نتمنى أن يشعر المواطن بنتائج وأن تستجيب شركة جوال إلى مطالب الجمهور في إطار تحقيق التعرفة ضمن قدراته”، منوها إلى أن الأمور ما زالت قيد التداول ومن المتوقع انتهائها قريبا.

وشدد رئيس اللجنة الحكومية في غزة، على أنه “من حق المواطن الحصول على الخدمة في إطار سعر مقبول ومعقول، مشيرا إلى أن حرية التعبير مكفولة ولا مشكلة فيها ما دامت لا تصل خارج  إطار القانون.

وحسب عوض، فإن هناك أناس آخرين على خط التفاوض لهم دور إيجابي في تقريب وجهات النظر بخصوص أسعار المكالمات والحملات للمشتركين مع الشركات الوطنية في قطاع غزة، مؤكدا استمرار الجهود.

وفي سياقٍ آخر، تطرق عوض إلى أسعار المواد التموينية والزراعية والسلع في غزة، مشددا على ضرورة مراعاة إمكانيات المواطنين والعمل على تصدير بعض المنتجات في إطار التخفيف عن المزارعين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.