جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الوحدة الطلابية تدعو لمزيد من المنح والإعفاءات للطلبة المتعفيين والفقراء

أجرت كتلة الوحدة الطلابية جولة زيارات ولقاءات مع الطاقم الأكاديمي والإداري بجامعة القدس المفتوحة تناولت قضايا الطلبة واشكالياتهم

دعت كتلة الوحدة الطلابية بجامعة القدس المفتوحة لمزيد من المنح والإعفاءات للطلبة المتعفيين والفقراء وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة، وذلك خلال جولة لقاءات نظمتها الكتلة مع الطاقم الإداري وقسم شؤون الطلبة بالجامعة – منطقة غزة التعليمية.

وأشاد محمود صفوت بنات منسق كتلة الوحدة الطلابية بجامعة القدس المفتوحة بالجهود التي تبذلها الجامعة لإنجاح التعليم الالكتروني في ظل جائحة كورونا التي تأثر بها مجتمعنا، داعياً إلي مزيد من الجهود لجهة تخفيف الأعباء عن كاهل الطلبة وأولياء أمورهم وبما يعكس المسئولية الوطنية والاجتماعية للجامعة.

ودعا القيادي بكتلة الوحدة الطلابية إلي الإسراع بإجراء انتخابات مجلس الطلبة بالجامعة وفق مبدأ التمثيل النسبي الكامل ، لما تشكل من أهمية عظمى في إنهاء ومعالجة كافة الأزمات التي يعاني منها الطلبة  بالجامعات و تساهم في إعادة الدور الريادي للحركة الطلابية.

وفي ذات السياق، أجرت الكتلة جولة زيارات ولقاءات مع الطاقم الأكاديمي والإداري بالجامعة، تناولت قضايا الطلبة واشكالياتهم، وفي ختام الزيارات أشادت الجامعة بدور الكتلة ودورها الطليعي بخدمة الطلبة، هذا وقدمت الكتلة خلال الزيارة  “كتاب جيل العودة … الحلم والأمل” لكاتبه يوسف احمد سكرتير عام اتحاد الشباب الديمقراطي بالإضافة لمجموعات أدبيات صادرة عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

جدير بالذكر، أن السكان في قطاع غزة يعانون من ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة جراء جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، واستمرار الحصار الإسرائيلي، مما دفع العديد من طلبة الجامعات لتأجيل دراستهم بسبب عدم تمكنهم من دفع رسوم الدراسة الجامعية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.