جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

21 يوما على مربعانية الشتاء.. تطورات الطقس حتى الجمعة القادمة

يكون الطقس اليوم الثلاثاء غائما جزئيا وباردا نسبيا ولا يطرأ تغير على الحرارة وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن يبقى الطقس مُستقراً بوجه عام دون تغيرات ملموسة على الحرارة حتى يوم الجمعة القادم، مع وجود فرصة لزخات محلية من الأمطار فوق (مناطق محدودة) يوم الأربعاء، مشيرا إلى بقاء 21 يوما وتبدأ مربعانية الشتاء.

من جهتها، تنبأت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل تكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق.

وقالت دائرة الارصاد الجوية، إنه خلال هذه الليلة (الثلاثاء/الأربعاء) يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

والخميس، يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

وفي يوم الجمعة، يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.