جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القصة الحقيقية لفيلم الجلسة سرية

القصة الحقيقية لفيلم الجلسة سرية، فيلم “الجلسة السرية” يعتبر واحدًا من أقدم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وقد أُنتِج في عام 1986، يتمتع هذا الفيلم بشهرة كبيرة بين الجماهير والمتابعين حتى اليوم، وهذا يعكس جودته الفنية والأداء المتميز للفنانين الذين شاركوا فيه.

القصة الحقيقية لفيلم الجلسة سرية

تبدأ قصة فيلم “الجلسة السرية” عندما يرجع عبد القادر، الرجل الأعمال، إلى منزله في إحدى الليالي، خلال عودته، يلتقي بإحسان التي تستنجد به لنقلها إلى المستشفى حيث تنجب مولودها، ولكن المفاجأة تكمن فيما بعد، حيث تقوم إحسان بتسجيل مولودها باسم عبد القادر وتخفي الأمر عن ابنها وزوجته.

تتوالى الأحداث وتشتد التوتر عندما يحاول عبد القادر بشتى الوسائل أن يجبر إحسان على التراجع عن فعلتها، ولكن تحدث مفاجأة غير متوقعة تضعه في مأزق أعمق.

أبطال الفيلم: نخبة من نجوم الزمن الجميل

فيلم “الجلسة السرية” جمع نخبة من نجوم الزمن الجميل في السينما المصرية، حيث قدموا أداءً استثنائيًا في هذا العمل الفني، من بين الأبطال البارزين:

  • الفنانة يسرا في دور زهيرة.
  • الفنان محمود ياسين في دور عبد القادر.
  • الفنانة سمير صبري في دور لطفي.
  • الفنانة شهيرة في دور إحسان.
  • الفنانة سهير طه حسين في دور زوجة لطفي.
  • الفنان فاروق يوسف في دور المحامي.

بهذه الأداءات الرائعة والقصة المشوقة، نجح فيلم “الجلسة السرية” في اجتذاب جمهور واسع والمحافظة على مكانته كأحد الأفلام الكلاسيكية في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.