جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كورونا غزة: الداخلية تعلن تخفيف الإجراءات في المناطق المصنفة حمراء

وزارة الداخلية في غزة تعلن اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، تخفيف الاجراءات المتعلقة بفيروس كورونا في المناطق المصنفة حمراء في محافظات القطاع

أعلنت وزارة الداخلية في غزة، مساء اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، تخفيف الاجراءات المتعلقة بفيروس كورونا في المناطق المصنفة حمراء في محافظات القطاع.

ووضحت الوزارة في بيان صحفي، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أنه سيتم  تخفيف إجراءات الإغلاق المشددة في المناطق المذكورة اعتباراً من صباح غد الأربعاء 4 نوفمبر 2020.

وذكرت الوزارة إن المناطق المصنفة حمراء وتخضع لإجراءات مشددة وهي: (بيت حانون، التركمان، الشيخ رضوان، والبريج)، ستراقب الجهات مدى التزام المواطنين فيها باحتياطات الوقاية والسلامة.

وأضافت إن القرار جاء بعد عقد عدة اجتماعات ولقاءات من قبل قيادة العمل الحكومي مع لجان الطوارئ الفرعية والوجهاء والشخصيات المؤثرة في المناطق المصنفة حمراء.

وأشارت إلى أنه قد تم التوافق مع لجان الطوارئ والوجهاء في المناطق المذكورة على بذل مزيد من الجهود لحث المواطنين على الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية.

ودعت الوزارة المواطنين الكرام جميعاً إلى الالتزام الكامل بإجراءات السلامة والوقاية حفاظاً على حياتهم وعلى سلامة مجتمعنا، وحتى لا نضطر إلى فرض مزيد من الإجراءات الصارمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.