جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن: لحظة وفاة النائب السابق يحيى السعود في حادث سير

لحطة وفاة النائب السابق والمرشح الحالي للانتخابات النيابية يحيى السعود إثر تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي في الأردن

نشرت مصادر إعلام أردنية، اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، خبر وفاة النائب السابق والمرشح الحالي للانتخابات النيابية يحيى السعود، إثر تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الصحراوي.

وذكرت المصادر، إن النائب السابق السعودة نقل إلى طوارئ مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري، وأسعف هناك، على إثر تعرضه لحادث مروع  في منطقة سواقة على الطريق الصحراوي.

وأفادت مصادر أمنية، إن النائب السابق يحيى محمد محمود السعود، كان برفقة أولاده المدعو عز الدين والمدعو محمد وشقيقه المدعو عمر محمد محمود السعود في السيارة التي تعرضت للحادث.

وبينت أنه وبعد الفحص السريري والشعاعي تبين وفاة النائب السابق (يحيى السعود) جراء نزيف حاد بسبب إصابات خطيرة في مختلف أنحاء الجسم، ومازال البقية قيد العلاج.

وفي وقت ولاحقا توفي شقيق النائب السعود (عمر السعود) متأثرا بإصابته، لكن باقي أبناءه ما زالت حالتهم الصحية مستقرة حتى الان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.