جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. حقيقة وفاة صديق يوسف السياسي السوداني في القاهرة

خبر وفاة أو تدهور صحة صديق يوسف السياسي السوداني المشهور في إحدى مستشفيات القاهرة العاصمة المصرية بفيروس كورونا بعد رحيل الإمام الصادق المهدي غير دقيق

كشفت مصادر إعلامية سودانية، يوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن حقيقة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة أو تدهور صحة صديق يوسف القيادي في الحزب الشيوعي السوداني.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منها صفحة منبر شباب السودان عبر تويتر قد نشرت أنباء مفادها “تدهور الحالة الصحية للقيادي بالحزب الشيوعي صديق يوسف”؛ جراء معاناته في القاهرة مع فيروس كورونا.

وتمنى العشرات من المغردين والمواطنين السودانيين، السلامة للقيادي صديق يوسف، لكن في الوقت نفسه بعد المتابعة تبين أن كل التقارير والانباء المتناقلة حول تدهور حالته الصحية أو وفاته لا أساس لها من الصحة.

صحة صديق يوسف
صحة صديق يوسف

وقال الطيب المشرف : “العم صديق يوسف بخير وعافية ولا صحة عن تدهور صحته. مجرد مراجعات وفحوصات طبية”. فيما نشر صورة حديثة له جرى التقاطها في العاصمة المصرية القاهرة، وتمنى له الشفاء والعافية.

صديق يوسف
صديق يوسف

بدوره، كتب أمين سعيد على فيسبوك : “أنا في القاهرة مع الترس الباش مهندس صديق يوسف وهو بخير مواصل الفحوصات وكلها مطمئنة جداً، الصورة دي الآن وهو قدام عيادة طبيب الأسنان مُطلقي الإشاعات خلوا عندكم أخلاق”.

أما فواز أحمد فقد قال : “بعد السب والإساءة لإمام الأنصار وحكيم الأمة الصادق المهدي في العديد من الصفحات قبل دفنه، صفحات تتحدث عن تدهور الحالة الصحية لعم الشيوعيين صديق يوسف. أدعو له بالشفاء”. وفق ما كتب.

وكان الحزب الشيوعي السوداني، قد ودّع في وقت مبكر صباح اليوم، الإمام الصادق المهدي أحد أبرز قادته بعد معاناة مع الفيروس في مدينة الملك خليفة الطبية بالإمارات، فيما أثير جدلا واسعا حول خليفته الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.