جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. حقيقة وفاة الإمام الصادق المهدي في مدينة الشيخ خليفة الطبية

خبر وفاة الإمام الصادق بفيروس كورونا في السودان يتصدر وسائل التواصل اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 جراء تدهور الحالة الصحية للسياسي البارز رئيس الحكومة السودانية سابقا

كشفت مصادر محلية، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، حقيقة الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الإمام الصادق المهدي في أبو ظبي قبل قليل.

وأكدت المصادر في تصريح صحفي أن ما يتم تداوله حول وفاة الإمام الصادق المهدي “صحيح”، لافتة إلى أنه فارق الحياة بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا منذ عدة أيام.

وأفادت المصادر السودانية بأن الحالة الصحية للإمام الصادق المهدي تدهورت خلال الساعات الأخيرة المنصرمة، مشيرة إلى أنه كان يخضع للرعاية والعلاج والمتابعة الطبية على مدار الساعة.

ويوم أمس، ناشد حزب الأمة القومي في تغريده عبر تويتر، أهل السودان بالتضرع إلى الله تعالى بأن يأخذ بيد الحبيب الإمام الصادق المهدي إلى تمام الشفاء الذي لا يغادر سقماً.

الجدير بالذكر أن الإمام الصادق الصديق عبدالرحمن المهدي الذي يبلغ من العمر حاليا 85 عاما، كان قد نُقل إلى مستشفى إماراتي لتلقي العلاج بعد تشخيص إصابته بمرض كورونا الجديد.

وكان الحزب القومي، قد طمأن جميع المواطنين مساء أمس، بأن الحالة الصحية للإمام الصادق المهدي “أصبحت مستقرة ولله الحمد”، منوها إلى أنه متواصل في تلقي الرعاية الطبية.

وذكر الحزب بأن الإمام الصادق المهدي يتلقى العلاج المتميز في مدينة الشيخ خليفة الطبية وسط إشراف من فريقه الطبي، سائلا الله أن يخفف هذه الموجة من الوباء على كل المصابين وأن ينعم عليهم بالشفاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.