جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل كوري لقد وصل الشخص المناسب كامل اسيا تي في

تمكن مسلسل لقد وصل الشخص المناسب (The Real Has Come) من لفت انتباه الجمهور الكوري والعربي، وحقق تقييمات عالية على منصتي My Drama List و Viki.

بعد عرض الحلقة الأولى في 25 مارس الماضي، حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، ولاحظنا زيادة كبيرة في عدد المشاهدين للحلقة الثامنة مقارنة بالحلقة الأولى.

مسلسل لقد وصل الشخص المناسب

تدور قصة المسلسل الكوري الجديد الذي يقوم ببطولته Ahn Jae Hyun و Baek Jin Hee حول طبيب نسائي ومعلمة لغة يكتشفان، في ظروف صعبة، أن الزواج قد يكون الحل لمشاكلهما الحالية، خاصةً المشاكل العائلية المستمرة التي يجب على الاثنين التعامل معها.

تتناول أحداث المسلسل قصة امرأة غير متزوجة ورجل متزوج يتفقان على عقد زواج كاذب يقودهما إلى الرومانسية والحمل والولادة وتربية الأطفال كما في مسلسل ملف شخصي مزور.

تبدو حياة “يون دو” (بيك جين هي) مثالية إلى حد ما، فقد حققت نجاحًا مهنيًا وتمتعت بحياة شخصية مرضية، إذ تحتفظ بوظيفتها كمدرسة ناجحة في مؤسسة خاصة.

في المقابل، يظهر “تاي كيونغ” (أهن جاي هيون)، رجل وسيم وذو قلب دافئ، ولكنه يشك في الحب. في طفولته، شعر بالسعادة عندما تزوجت والدته مرة أخرى، لكنه لم يكن يعلم أن زوج والدته ينتمي إلى عائلة ثرية وأنهم لم يقبلوا زواج والدته وعاملوها بطريقة سيئة.

يشارك في بطولة مسلسل لقد وصل الشخص المناسب Jin-hee Baek، Ahn Jae-Hyun، Joo-Young Cha، Eui-Jae Jung، Bu-ja Kang، ومن إخراج Jun-seo Han.

يعرض المسلسل الكوري الجديد على قناة KBS2 في كوريا يومي السبت والأحد في تمام الساعة 19:55 بتوقيت KST، كما يتم بثه على منصتي Viki و Viu.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.