جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الداخلية بغزة تكشف ملابسات انتحار فتاة في النصيرات

كشفت المباحث العامة بوزارة الداخلية في غزة، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 عن ملابسات وفاة فتاة  15 عامًا من سكان النصيرات أمس

كشفت المباحث العامة بوزارة الداخلية في غزة، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، عن ملابسات وفاة الفتاة ( ي.ج)  15 عامًا من سكان النصيرات أمس.

وأكدت الداخلية في تصريح صحفي وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه، على أنه من خلال معاينة مسرح الجريمة وتدوين أقوال الشهود تبين عدم وجود أي شبهة جنائية.

وأضافت الداخلية في بيانها إن الفتاة قامت بشنق نفسها بواسطة حبل في سقف منزلهم، منوها إلى أنها لم تقتل على يد أي أحد من أقرابها.

دعت المباحث العامة إلى تحري الدقة في نشر الأخبار وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية منعاً لنشر الشائعات وكل من يخالف يعرض نفسه المساءلة القانونية.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما وصل موقع جورتن نيوز، 

تصريح صحفي حول انتحار الفتاة (ي.ج)

كشفت المباحث العامة عن ملابسات وفاة الفتاة ( ي.ج)  15 عام من سكان النصيرات أمس .

وأكدت المباحث العامة أنه من خلال معاينة مسرح الجريمة وتدوين أقوال الشهود تبين عدم وجود أي شبهة جنائية حول وفاة الفتاة وأنها قامت بشنق نفسها بواسطة حبل في سقف منزلهم .

ودعت المباحث العامة إلى تحري الدقة في نشر الأخبار وأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية منعاً لنشر الشائعات  وكل من يخالف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.
المكتب الإعلامي – الشرطة الفلسطينية
الأحد 1 نوفمبر 2020

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x