جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب انسحاب روعة ياسين من مسلسل باب الحارة 11

الممثلة روعة ياسين تعتذر عن المشاركة في مسلسل باب الحارة 11 بسبب انشغالات الحياة

أعلنت الممثلة السورية روعة ياسين، عن انسحابها من المشاركة في مسلسل باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر إلى جانب نخبة من الفنانين السوريين، مؤكدة عدم وجود مشكلات مع أي جهة بهذا الشأن.

وقالت روعة ياسين في تصريح صحفي إنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل باب الحارة 11؛ بسبب ضيق الوقت لديها وانشغالاتها العديد من الحياة، مؤكدة احترامها الكامل لفريق العمل والإنتاج.

وأشارت ياسين إلى أنها اعتذرت من شركة قبنض ميديا المنتجة للجزء الحادي عشر من باب الحارة، لافتة إلى أنها لم تتمكن من تصوير العمل الذي سيعرض حصريا ضمن مسلسلا رمضان 2021.

وكانت روعة ياسين قد اعتذرت أيضا عن المشاركة في أداء دور في مسلسل حارة القبة الذي تنتجه شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني، من تأليف أسامة كوكش، وإخراج المخرجة المبدعة رشا شربتجي.

وعُرض على روعة ياسين أداء دور جميلة زوجة ابن صاحب القهوة في مسلسل حارة القبة، إذ كان من المنتظر أن تؤدي شخصية مرحة ومشاكسة بالحارة التي تقطن فيها مع زوجها وطفليها الإثنين.

وأكدت الممثلة روعة أن الظروف التي تمر بها قوية إلى جانب انشغالات الحياة، ما دفعها للاعتذار عن باب الحارة وحارة القبة، مشددة على أنها كانت تتمنى الظهور في العملين، لكن الأمر خارج عن إرادتها.

وتابعت إنه رغم اعتذارها عن باب الحارة 11، فإنها أكملت تصوير مشاهدها كاملة في مسلسل بنات الماريونت الذي يعرض قريبا، إذ تقوم فيه بدور فتاة لديها 3 أخوات بقالب كوميدي فكاهي هادف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.