جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ؟

كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ؟، تعتبر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية واحدة من أكثر المدن الفاخرة والحديثة في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع ببنية تحتية متطورة ومرافق متميزة.

يعتبر زيارة هذه المدينة خيارًا مثاليًا للمواطنين الراغبين في الاستمتاع بالتجارب السياحية الراقية دون الحاجة لدفع أي رسوم دخول.

في هذا المقال، سنستعرض رسوم دخول الشواطئ الهامة في المدينة، وكذلك حقيقة دخول مركز الملك عبدالله المالي بدون رسوم.

شواطئ مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تضم عددًا من الشواطئ الجميلة والفاخرة التي تقدم تجربة استثنائية للسياح والزوار. يتميز شاطئ “يام” بروعة طبيعته وتنوع الأنشطة المتاحة فيه.

في أيام العطل (من الجمعة إلى الأحد)، يتم تطبيق الرسوم التالية: 100 ريال للعائلات، 180 ريال للشباب، و40 ريال للأطفال دون سن 12 سنة. أما في باقي الأيام من الإثنين إلى الخميس، فتكون الرسوم: 90 ريال للعائلات، 200 ريال للشباب، و35 ريال للأطفال.

أما شاطئ “بيور” فيتميز بتصميمه المميز والمرافق الفاخرة التي يوفرها للزوار. خلال وسط الأسبوع (من الأحد إلى الأربعاء)، تكون الرسوم لدخول الشاطئ كالتالي: 200 ريال للينقو، 1200 ريال للجازيبو حتى 4 أشخاص، و100 ريال للأطفال دون سن 16 سنة، و300 ريال للأفراد.

أما نهاية الأسبوع (من الخميس إلى السبت)، فيكون الدخول برسم 250 ريال للينقو، 1500 ريال للجازيبو حتى 4 أشخاص، و125 ريال للأطفال دون سن 16 سنة، و400 ريال للأفراد.

شاهد ايضا: أرضية التسجيل في جامعة التكوين المتواصل 2023 بالجزائر

كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ؟

فريدة من نوعها، تمنح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الزوار الفرصة للاستمتاع بكل ما تقدمه دون دفع أي رسوم دخول.

الدخول إلى المدينة مجاني تمامًا، ولكن يُطلب من الزوار الحصول على تصريح عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، من خلال ملء البيانات الشخصية وتحديد عدد الزوار ووسيلة المواصلات المستخدمة ورقم المركبة، يتمكن الزوار من الحصول على تصريح بشكل مجاني يتم مسحه ضوئيًا عند بوابة الدخول إلى المدينة.

وفيما يتعلق بمركز الملك عبدالله المالي “كافد”، يمكن للزوار الدخول إليه دون دفع أي رسوم دخول. المركز يوفر تجربة استثنائية للزوار حيث يحتضن العديد من القطاعات الاقتصادية والمالية المختلفة، بالإضافة إلى نحو 59 ناطحة سحاب ومناطق للعبادة والمرافق الخدمية المتميزة.

من خلال توفير معلوماتنا الحصرية حول رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والشواطئ الفاخرة فيها، وكذلك حقيقة دخول مركز الملك عبدالله المالي بدون رسوم، يمكن للمواطنين الآن التخطيط لزيارة هذه المدينة الحديثة والتمتع بالتجارب السياحية الراقية دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية.

استعدوا للانطلاق في رحلة استكشافية ممتعة لتجربة مدينة فاخرة بامتياز!

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.