جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشعبية تعقّب على قرار تصنيف كتلتها الطلابية “منظمة غير مشروعة”

عقّب القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر اليوم الخميس على تصنيف سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجناح الطلابي للجبهة منظمة غير مشروعة

عقّب القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 على تصنيف سلطات الاحتلال الإسرائيلي الجناح الطلابي للجبهة “منظمة غير مشروعة”.

وقال مزهر إن قرار جيش الاحتلال يدلل على إرهاب الاحتلال وتضييقه على أبناء الشعب الفلسطيني، وهو “وسام شرف يدلل على نضال القطب الطلابي المتواصل”.

وأضاف خلال حديثٍ لإذاعة القدس المحلية: نحن ننتمي إلى مدرسة مؤمنة بالنصر وإزالة الاحتلال وإجراءاته لن تزيدنا إلا إصراراً وتصميماً على مقاومة الاحتلال.

واعتبر مزهر أن الوضع الطبيعي أن يتم ملاحقة ومطاردة كل المطاردين والثوار من الكتل الطلابية، والاحتلال ظن واهماً أنه من خلال هذه الإجراءات أن يذهب باتجاه تراجع هذه الكتل.

ولفت إلى أن المطلوب هو توحد كافة الكتل الطلابية الفلسطينية أمام هذا الاحتلال لأن الدور سيأتي على الجميع، والاستهداف هو للنضال الفلسطيني بشكل عام.

وطالب مزهر السلطة الوطنية الفلسطينية إتخاذ إجراءات واضحة وحاسمة من خلال توفير الحماية للطلبة، ورفع هذه المظالم إلى محكمة الجنايات الدولية.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر إن السفارات يجب أن تلعب دورا هاماً في فضح هذه الإجراءات الإسرائيلية، لإسناد الحركة الطلابية.

وأكد أن الفلسطينيين هم أصحاب قضية عادلة “ندافع عن حقنا ووجودنا وصفقة القرن الأمريكية الإسرائيلية لن تستطيع تدجين العقل الفلسطيني.

أعلن جيش الاحتلال، أمس، تصنيف كتلة القطب الطلابي الديمقراطي التقدُّمي الذراع الطلابي للجبهة الشعبية  في جامعة بيرزيت “منظمة غير مشروعة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.