جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس اليوم وحتى الأربعاء: أجواء معتدلة نسبيا تتحوّل إلى حارة

يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة اليوم الأحد لتبقى حول معدلاتها السنوية الى أدنى بقليل وتسود أجواء معتدلة ومنعشة صباحا

من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة اليوم الأحد، لتبقى حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومنعشة صباحاً، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة، وصيفية معتدلة في الجبال.

وفي ساعات ليل اليوم الأحد، تنخفض درجات الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية وقمم الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الاثنين، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً الى حارة في المناطق المنخفضة، وصيفية معتدلة في الجبال خصوصاً في الظل مع شعور أعلى بالحرارة ظهراً.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية بوجه عام.

ويوم الثلاثاء القادم، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات مئوية، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

وتوقع موقع طقس فلسطين، أن تسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي  خلال ساعات ليل يوم الثلاثاء، في حين تسود أجواء معتدلة في المناطق الجبلية والقمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية بوجه عام.

ويوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 3-4 درجات، وخلال النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة، وأجواء حارة نسبياً في الجبال، وفي ساعات الليل تسود أجواء دافئة الى معتدلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.