جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس الأيام القادمة: ارتفاعات إضافية على درجات الحرارة

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة اليوم الخميس لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4 – 5 درجات

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن ترتفع الحرارة بشكل إضافي خلال اليومين المقبلين، لتصبح حول منتصف الثلاثينيات في العديد من المناطق، وتسود أجواء حارة على غير العادة مقارنة بهذا الوقت من العام.

وتنبأ موقع طقس فلسطين، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة اليوم الخميس، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة إلى حارة نسبيا بشكل عام.

وفي ساعات ليل اليوم الخميس، تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية والقمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

ويوم غد الجمعة، لا يطرأ تغيير على الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية، وحارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات ليل الجمعة، تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء دافئة ثم تميل للاعتدال نسبياً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقائها أعلى من من معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة الى حارة جداً في المناطق المنخفضة والساحلية، وأجواء حارة كذلك في الجبال.

والأحد، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقائها أعلى من من معدلاتها السنوية العامة بحدود 3 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة الى حارة جداً في المناطق المنخفضة والساحلية، وحارة كذلك في الجبال.

ويوم الاثنين، يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تكون أعلى من من معدلاتها السنوية بحدود 4 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة الى حارة جداً في المناطق المنخفضة والساحلية، وحارة كذلك في الجبال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.