جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور: بلدية غزة تعقد جلستها الأسبوعية في استراحة تعاونية البحر إلنا

بلدية غزة برئاسة المهندس يحيى السراج تعقد جلستها الأسبوعية في استراحة تعاونية البحر إلنا على شاطئ البحر لأول مرة

عقد مجلس بلدية غزة، جلسته الاسبوعية على غير العادة على شاطئ بحر المدينة في استراحة تعاونية البحر النا، ضمن سياسته في دعم المبادرات الشبابية والمبدعين.

وأكد رئيس البلدية د. يحيى السراج في كلمته الافتتاحية، أن اجتماع المجلس في استراحة تعاونية البحر إلنا التي حازت على دعم ومساندة المجلس البلدي، يأتي في سياق سياسته وتوجهاته المهمة في دعم المبادرات الشبابية وتعزيز العلاقة مع المواطنين وخاصة الشباب.

واطلع مسؤول مبادرة تعاونية البحر إلنا علي مهنا، رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمدراء العامون وكافة المسؤولين خلال جولة داخل الاستراحة على أروقتها والأنشطة المقرر تنفيذها خلال الفترات القادمة، والخطط التطويرية والمستقبلية.

بلدية غزة
بلدية غزة

وقدم فريق المبادرة بعض الأنشطة المسرحية الهادفة لإيصال رسائل بيئية وتثقيفية مهمة للمصطافين.

وناقش المجتمعون العديد من الأفكار التطويرية والإبداعية التي يمكن تنفيذها على شاطئ بحر غزة من خلال فريق المبادرة، وإشراك مبادرات وفرق شبابية مختلفة لتعزيز العملية التشاركية، إضافة إلى تعزيز مبادئ والأفكار الرئيسة لمدونة السلوك التي أعدتها بلدية غزة.

بحر غزة
بحر غزة

يذكر أن هذه الاستراحة نفذت من خلال مشروع ممول من مؤسسة عبد المحسن القطان والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC وبالشراكة مع بلدية غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.