جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة شيخ المصارير محيا بن مسفر بن شبنان

وفاة شيخ المصارير بن شبنان إذ أعلن مصادر عائلية يوم السبت رحيل الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير في محافظة الخرج جنوب شرق الرياض السعودية

أعلنت مصادر عائلية وإعلامية، اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، عن وفاة الشيخ محيا بن مسفر بن شبنان المصارير، في محافظة الخرج جنوب شرق الرياض في المملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر وفاة شيخ المصارير بن شبنان، مشيرة إلى أنه سيتم الصلاة عليه الساعة الرابعة عصرا اليوم في مقبرة المنيفيه بالخرج، مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية.

وفاة شيخ المصارير بن شبنان
وفاة شيخ المصارير بن شبنان

وقال حساب جنائز الخرج : “بقلوب مطمئنه مؤمنة راضيه بقضاءَ الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله محيا بن مسفر بن شبنان المصارير، وسيصلى عليه ودفنه الساعة الرابعة عصرا اليوم السبت”.

كما نعى الدكتور محمد الهدلة الباحث والمستشار في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية، الشيخ الراحل محيا بن مسفر شبنان المصارير، مقدما خالص التعازي للدواسر عامة والمصارير خاصة.

وكان شيخ المصارير بن شبنان قد تصدر وسائل التواصل الاجتماعي قبل قرابة الخمس سنوات، بعد أن تم إهداء مقطع صوتي له من كليمات رائد بن مصلح وأداء خالد آل بريك.

ولم توضح تلك الجهات عن تفاصيل بيت عزاء المرحوم الشيخ محيا بن مسفر، إذ جرت العادة خلال جائحة كورونا الاكتفاء باستقبال التعزية عبر وسائل التواصل أو الهاتف؛ حفاظا على السلامة العامة.

وخيم الحزن على المنصات الاجتماعية كافة، فور الإعلان الرسمي عن وفاة شيخ المصارير بن شبنان، إذ كان يمتلك شعبية واسعة لدى المواطنين وأبناء القبيلة؛ بسبب العطاء اللا محدود طوال حياته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.