جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس امام الحرم صحيح ؟

خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس اليوم في شهر سبتمبر 2020 صحيح بعد تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية وعدد من الدول العربية

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي في الدول العربية، بعد أن نشرت قنوات إخبارية على يوتيوب اليوم في شهر سبتمبر 2020، خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي بشكل مفاجئ.

وأعلنت قنوات على يوتيوب، خبر وفاة السديس امام الحرم المكي؛ جراء وعكة صحية مفاجئة تعرض لها الساعات الماضية، لافتة في الوقت نفسه إلى أنه لم يؤكد عبر المنصات والمصادر الرسمية.

وتساءل محبو الداعية السعودي، حول صحة الأنباء التي تفيد في وفاة الشيخ السديس، إذ لم يصدر من الصفحة الرسمية التابعة له على تويتر أو أي من الوسائل الأخرى التي يطل عبرها على جمهوره.

وفي سياقٍ متصل، أفادت مصادر سعودية بأن خبر وفاة السديس المتداول حاليا ليس جديدا، إنما كانت شائعات قد خرجت بحقه العام الماضي؛ وتم نفيها في حينه، لكنها تجددت الساعات الماضية.

وحسب المصادر، فإن الشيخ السديس الذي ولد بتاريخ 10 فبراير 1960 بمنطقة البكيرية في العاصمة الرياض، ويبلغ من العمر حاليا 60 عاما، ما زال على رأس عمله في الحرم المكي وكل المناصب.

ويعتبر الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي والمسجد الحرام وإمام الحرم المكي، أحد أبرز الشيوخ والدعاة في الوطن العربي، بصرف النظر عن بعض المواقف السياسية التي يطلقها مؤخرا.

وأثار السديس ضجة واسعة جدا في المنصات الاجتماعية، عقب توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين مع إسرائيل، إذ اعتبره مراقبون أنه يروج للتطبيع العربي مع الاحتلال وتجاوز المبادرة العربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.