جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اقساط جامعة العميد 2023 في العراق

اقساط جامعة العميد 2023 في العراق، تعد جامعة العميد التابعة للعتبة العباسية المقدسة واحدة من المؤسسات التعليمية الريادية في العراق، حيث تسعى دائمًا إلى تحقيق أعلى معايير التميز الأكاديمي وتقديم فرص التعليم والتطوير للشباب الطموح. تمتاز الجامعة بمجموعة من التخصصات المتميزة تضمن للطلاب تجربة تعليمية مميزة ومتكاملة.

اقساط جامعة العميد 2023 في العراق

مع بداية العام الدراسي الجديد، أعلنت جامعة العميد عن معدلات القبول في كلياتها المتنوعة، حيث تستعرض الفرص المتاحة للطلاب لمتابعة تعليمهم في مجالات متعددة.

كانت المعدلات الدنيا للقبول تتفاوت بحسب التخصص، إذ يتطلب تخصص الطب معدلًا لا يقل عن 90%، فيما يكون الحد الأدنى للتخصصات الأخرى ما بين 70% و80%، بما يتيح للطلاب فرصًا متنوعة للاختيار وفق اهتماماتهم وقدراتهم.

جامعة العميد 2023 في العراق

ولا تقتصر الجامعة على تقديم الفرص التقليدية فقط، بل تسعى أيضًا إلى تطوير وتنويع البرامج التعليمية، تم فتح باب التسجيل للطالبات في معهد الإمام الحسين، وذلك لتعلم فنون الخطابة والإلقاء، مما يعزز من تطوير مهارات الطالبات ويمكّنهن من التحدث أمام الجمهور بثقة وإلقاء.

ليس ذلك فقط، بل استقبلت جامعة العميد لجنة وزارية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقييم أدائها العلمي والتدريسي.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة للتحسين المستمر وتطوير العملية التعليمية، تم تقييم المختبرات التعليمية والأداء العلمي للكليات والتدريسيين، وتم التأكيد على جودة وسلامة المختبرات والالتزام بالضوابط الوزارية.

تعتبر جامعة العميد مثالًا ملموسًا على التفاني والتفرغ لتقديم التعليم العالي بمعايير عالية وفقا لأحدث المعايير الأكاديمية، من خلال توفير مجموعة واسعة من التخصصات والفرص التعليمية المتنوعة، تسهم الجامعة في تهيئة جيل جديد من الشباب المتعلمين والمؤهلين لتحقيق طموحاتهم وإسهامهم في تقدم المجتمع وتطوره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.