جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم

انمي جوجوتسو كايسن jujutsu kaisen season 2 release date مترجم هو سلسلة أنمي يابانية تستند إلى سلسلة المانغا التي تحمل نفس الاسم، والتي تم إنشاؤها وكتابتها ورسمها من قبل جيجي أكوتامي.

تدور القصة حول طالب في المدرسة الثانوية يُدعى يوجي إيتادوري، الذي ينضم إلى جمعية سرية تُدعى “جوجوتسو”، وهي منظمة مكافحة الشياطين والكائنات الخارقة الأخرى في العالم.

انمي جوجوتسو كايسن مترجم

تبدأ القصة بموت معلم يوجي ويتجسد روحه في المكان، ويعطي يوجي قطعة من إصبعه ليستخدمها لاستدعاء جوجوتسو، النصف الآخر من العالم الروحي، يواجه يوجي العديد من الأخطار والشياطين ويصبح متدربًا في جوجوتسو، ويقابل شخصيات أخرى في طريقه مثل ميغومي فوشيغورو وكوجيرو نانامي ونوبارا كوراشيبي.

يتميز “جوجوتسو كايسن” بقصته الظلامية والمثيرة والشخصيات المعقدة، ويقدم مزيجًا من الأكشن والرعب والكوميديا والخيال العملي، يتميز الأنمي برسوم جميلة وجودة عالية، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

تم إنتاج أنمي “جوجوتسو كايسن” من قبل استوديو MAPPA وتم عرضه لأول مرة في أكتوبر 2020. حظي الأنمي بشعبية واسعة وحصد إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

تتميز السلسلة بأسلوب رسم فريد وتصميم شخصيات مميز وكذلك مترجم، كما تتميز بتقديم قتالات مثيرة ومشوقة تستخدم فيها الشخصيات قواها الخارقة، تتطور القصة بشكل تدريجي وتكشف العديد من الألغاز والأسرار التي تحيط بعالم الشياطين وجوجوتسو.

تم عرض موسمين من jujutsu kaisen season 2 release date مثل انمي وان بيس حتى الآن، وتم الإعلان عن إنتاج موسم ثالث للسلسلة، إذا كنت من عشاق الأنميات ذات الأجواء الغامضة والمليئة بالحماسة والقتالات المذهلة، فإن “جوجوتسو كايسن” قد يكون اختيارًا مثاليًا بالنسبة لك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.