جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ليس بعيدا.. اشتية يتحدّث عن شرط دفع رواتب الموظفين كاملة (فيديو)

قال رئيس الوزراء محمد اشتية إن رواتب الموظفين سوف تدفع لكم كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز سياسي من اسرائيل او من الولايات المتحدة

قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن رواتب الموظفين سوف تدفع لهم كاملة عندما نحصل عليها دون أي ابتزاز سياسي من اسرائيل او من الولايات المتحدة، “وانا على ثقة انا هذا اليوم ليس بعيد”.

وحول الأزمة المالية، وأضاف اشتية خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم بمدينة رام الله، إن اسرائيل وامريكا تريد أن تهزمنا، لكي نستسلم، لكي نقبل مشروعهم، وسوف نصمد ولن نهزم ولن نستسلم.

وأردف: “الأزمة المالية سببتها حرب المال الأمريكية وانقطاع المساعدات العربية عدا عن الصناديق للمشاريع والاتحاد الأوروبي ودول آسيا والبنك الدولي وهذه معظمها للمشاريع وليس للرواتب”.

وأشاد بتفهم رجال الأمن والأطباء والعاملين في الصحة الذين لم ينقطعوا عن عملهم ولو ليوم واحد، وكذلك المعلمين الذين يدركون ما يمر بالوطن، وحيا الموظفين وشعبنا على وقفتهم ودعم صمود الرئيس والقيادة.

وفيما يتعلق بالانتخابات التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحماس وبقية الفصائل الفلسطينية، أكد أن الحكومة تباركها وهي البند الأول في رسالة التكليف من الرئيس للحكومة، “وسوف نبذل كل الممكن لإنجاحها”.

وبشأن مواجهة وباء كورونا، تابع: “فرض عين علينا جميعا. فقط مطلوب منكم لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي. وهي الوسيلة الوحيدة الناجحة والناجعة حتى الآن لمقاومة انتشار المرض”.

وعزى اشتية عائلة الشوامرة في قرية دير العسل، التي فقدت أبنائها في حادث مأساوي، وعائلة الزعزوع ايضاً التي فقدت أبناءها في حادث مؤسف شهداء لقمة العيش في عرض البحر، وعائلة السلايمة في مدينة القدس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.