جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موهبة اردنية قد تصل لأوروبا يوما ما

دانيال سارة موهبة أردنية قد تصل إلى أوروبا يوما ما إذ يعتزم المشاركة في برنامج المواهب لدى السويد من أجل احتراف كرة القدم هناك

أفادت تقارير صحفية أردنية، بأن اللاعب دانيال سارة اقترب من السفر إلى السويد؛ للمشاركة في برنامج عرض المواهب في الأكاديميات الرياضية العالمية الشهر القادم.

وذكرت التقارير أن دانيال سارة أحد المواهب الصغيرة الصاعدة بقوة في الأردن، مشيرة إلى أنه يسعى للحصول على فرصة كي يظهر مهاراته في كرة القدم إلى العالم أجمع.

ولفتت إلى أن تفشي فيروس كورونا أوقف الرحلات الجوية حول العالم مؤقتا، منوهة إلى أن دانيال سارة لم يفقد الأمل بعد في الالتحاق بذلك البرنامج الأشهر في السويد.

وأوضحت أن دانيال سارة ينوي احتراف كرة القدم في السويد؛ كونه تلقى دعوة رسمية من أحد الأندية النرويجية؛ من أجل الانضمام إلى الأكاديمية الكروية للناشئين لديه.

وتعتبر الدول العربية مكانا للمواهب الصاعدة التي لا تجد اهتماما في غالبية الأحيان، ما يؤدي إلى إنتهائها بسبب عدم الترحيب والاهتمام والرعاية بها حتى سن متقدمة.

في المقابل، تستغل الدول الأوروبية، هذه المواهب العربية، لضمها إلى المنتخبات الوطنية لديها بعد تجنيسها منذ الصغر، ما يؤدي إلى ارتقاء الرياضة لديها ووصولها إلى العالمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.