جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيفية البحث في الجريدة الرسمية الجزائرية

كيفية البحث في الجريدة الرسمية الجزائرية، يرغب الكثير من المواطنين الجزائر والمقيمين بها بالوصول إلى الجريدة الرسمية الجزائرية ومعرفة الطريقة الصحيحة للبحث عن القرارات والأخبار الجديدة فيها، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم الطريقة الصحيحة.

الجريدة الرسمية الجزائرية

تعتبر هذه الصحيفة الرسمية للجمهورية الجزائرة، وهي الصحيفة الناطقة باسم الحكومة حيث تقوم بنشر العديد من القوانين الرسمية والقرارات التي يتم إصدارها وإقرارها من قبل الحكومة الجزائرية على هذه الصحيفة، ومن أجل قراءة والاطلاع على هذه الصحيفة عليكم الضغط فوق (هنا) لمعرفة المستجدات وآخر الأخبار، وتعتبر أيضاُ من أكثر الصحف قراءة ومتابعة من قبل المواطنين.

كيفية البحث في الجريدة الرسمية الجزائرية

يرغب الكثير من المستخدمين معرفة الطريقة الصحيحة للبحث عبر الجريدة وخلال التالي سنضع بين أيديكم الطريقة الصحيحة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:-

  • يجب التأكد من وجود برنامج أدوب ريدر من أجل فتح الجريدة.
  • إضافة رقم الجريدة التي تريد بالبحث عنها.
  • انقر على رقم الصحيفة وسنة النشر في المكان المخصص.
  • تتيح الصحيفة إمكانية البحث من خلال النصوص.

الجدير بالذكر أن طريقة البحث في الصحيفة نفسها تعتبر عملية سهلة، بمجرد الدخول إلى الصحيفة تستطيع البحث من خلال وضع المؤشر على أيقونة البحث.

اقرأ المزيد عن: الجريدة الرسمية الجزائرية 2023 العدد الاخير pdf

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.