جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل حدث زلزال في المانيا من قبل ؟

هل حدث زلزال في المانيا من قبل ؟، ظهرت العديد من التساؤلات التي تتعلق بالزلال بعد الزلزال الذي ضرب شمال سوريا وجنوب تركيا فجر يوم الاثنين الموافق 6 فبراير من العام 2023.

ومن هذه التساؤلات ما إن أصيبت ألمانيا بأحد الزلال من قبل أم لا، وتصدر هذا السؤال محركات البحث، ويرغب الكثير من السكان والمقيمين في ألمانيا معرفة الإجابة للاطمئنان، وخلال السطور التالية سنضع بين أيديكم التفاصيل كاملة.

هل حدث زلزال في المانيا من قبل ؟

الكثير من الأشخاص يتساءلون عن ما إذا تعرضت ألمانيا من قبل إلى زلازل، وفي الحقيقة نعم تعرضت ألمانيا لعدة اهتزازات خفيفة شعر بها السكان، ولكن لم تتأثر بشكل سلبي ولم يسفر أي ضحايا عنه، وكان آخره في العام 2020 حيث تعرضت منطقة واقعة بين بورلدينجن(Burladingen) ومنطقة يونغنغن (Jungingen) لزلزال وصل إلى 2.5 درجة على مقياس ريختر، حيث لم تُسجل أي حالة أو ضرر وتم تصنيف الزلزال على أنه ضعيف.

اقرأ المزيد عن/ خريطة الزلازل في ليبيا لعام 2023

الجدير بالذكر أنه منذ يومين وتحديداً يوم فجر الإثنين بتاريخ 6 من شهر نوفمبر 2023 تعرضت سوريا وتركيا لزلزال قوي قوته 7.8 على مقياس رختر، الأمر الذي تسبب بتدمير المباني فوق رؤوس ساكنيها، وأسفر عن آلاف القتلى والمصابين، بالإضافة إلى وجود ضحايا لا يزالوا عالقون تحت الأنقاض، وهناك أضرار جسيمة في المباني والممتلكات، وخسائر ضخمة جداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.