جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf واتباد مكتملة عراقية

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf واتباد مكتملة عراقية، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي قراءة الروايات والكتب عن هذه الرواية لقراءتها والاستمتاع بها.

تعتبر الروايات صديقة الإنسان ومحبي القراءة منذ قديم الأزل، فهي تعبر ثقافة المجتمعات، وتزود القارئ بالأدب والثقافة والمعلومات العامة، وتكون مليئة بالعبر والقصص التي تعطي القارئ جواً مختلفاً عن الواقع.

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf واتباد مكتملة عراقية

تعتبر هذه الرواية من أكثر الروايات جرأة في الوطن العربي، وقد استطاع الكاتب أن يصف المشاعر بدقة وأسلوب أدبي مميز، فهو يحكي قصة حبيبات كانت الفتاة ذات جرأة كبيرة وعالية ولا يهمها شيء.

صُنفت الرواية على أنها من الروايات الرومانسية التي تناولت قصة حب مختلفة، تسودها المشاعر الجياشة والتي كُتب بأسلوب أدبي مميز جعلتها تتصدر الروايات الرومانسية، خاصة أن الرواية جمعت بين العديد من القصص والتي قد تكون قريبة جداً للواقع.

حققت الرواية شهرة كبيرة في الوطن العربي، وحصلت على استحسان القرّاء، وحققت نسبة قراءة عالية وكبيرة في الوطن العربي والعراق.

اقرأ المزيد عن: رواية اجبرني علي الانجاب pdf كاملة من مكتبة نور

وقد تصدرت هذه الرواية محركات البحث جوجل رغبة من عشاق قراءة الروايات والأدب من الوصول إليها وقراءتها بالكامل.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.