جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية عائش محمد مصري pdf

تحميل رواية عائش محمد مصري pdf، يبحث الكثير من محبي المطالعة والقراءة عن هذه الرواية الشهيرة للكاتب العظيم نجيب محفوظ.

تصدرت رواية عائش محمد المصري محركات البحث جوجل على الرغم من صدورها قبل عشرات السنين، ولكنها تحظى على اهتمام كبير وواسع من قبل محبي قراءة الروايات والقصص القصير.

تحميل رواية عائش محمد مصري pdf

تعتبر هذه الرواية من الروايات المشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص، وهي رواية أديب مصرية، أبدع فيها الكاتب والمؤلف الشهير نجيب محفوظ.

تناول نجيب محفوظ في هذه الرواية قصص فراق الأحبة، وخصص روايته هذه عن الحديث عن الفراق لا سيما أن الجميع له تجارب عديدة وربما متكررة مع الفراق وخسارة الأشخاص الذي يحبونهم سواء بالموت أو الرحيل أو الهجرة أو الابتعاد.

حصلت هذه الرواية على نسبة قراءة عالية جداً، وحققت نجاحاً كبيرة للكاتب والمؤلف الكبير نجيب محفوظ، كما أنها حظت على شهرة كبيرة وواسع في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، وقد أبدع الكاتب فيها بأساليب الأدب المتميزة.

اقرأ المزيد عن: رواية شد عصب كاملة pdf كاملة الفصول

يعتبر نجيب محفوظ مؤلف هذه الرواية من أشهر وأقدم الكتّاب في جمهورية مصر العربية، وهو كاتب ومؤلف روايات وقصص قصيرة، وحاصل على جائزة نوبل للأدب والروايات، ونال على شهرة كبيرة جداً في الوطن العربي وأصبحت رواياته تدرس في العديد من الدول العربية لا سيما سيرته الذاتية أيضاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.