جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف على ويكيبيديا ؟

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف على ويكيبيديا، يبحث الكثير من الأشخاص عن زوجة سلطان الطرف جورج وسوف، ومن خلال موقع جورتن نيوز سنضع بين أيديكم المعلومات كاملة حول هويتها.

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف على ويكيبيديا ؟

اسمها ندى زيدان، من أصول فلسطينية ولكنها تحمل الجنسية القطرية، عاشت في لبنان بداية حياتها رفقة والدتها، ولكن بسبب الحرب الأهلية انتقلت للعيش في الدوحة العاصمة القطرية، وتلقت تعليمها في مدارس الدوحة، وتخرجت من كلية التمريض، ولكنها تمارس رياضة الراليات بمهارة.

ولدت ندى زيدان في العام 1976 ميلادي أي تبلغ من العمر قرابة 47 عاماً، وقد التقت بالفنان السوري في أحد حفلاته وحصل إعجاب متبادل بينهما، وتقدم لخطبها وتزوجا في العام 2011م، وأنجبها طفلتهما “عيون”، ولك مع الأسف تم الانفصال بينهما بالتراضي والتوافق.

من هو جورج وسوف ؟

مطرب ومغني سوري، وأطلق عليه لقب سلطان الطرب، بدأ مسيرته الفنية بعمر الرابعة عشر، ولكن نقابة الفن أصدرت قراراً بمنعه من الغناء لأنه لم يتجاوز الثامنة عشر من عمره، ولكن أحد معجبيه توسط له واستمر في الغناء.

اقرأ المزيد عن: من هي زوجة رجل الأعمال المصري محمد الأمين ؟

انتقل بعدها إلى لبنان وهو بعمر السادسة عشر، ليتم دعمه ورعايته من قبل الفنانين جورج يزبك ووديع الصافي، وأصبح له شهرة واسعة على مر السنين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.