جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم باقي على العيد 2023 في السعودية

كم باقي على العيد 2023 في السعودية، يبحث الكثير من المستخدمين عن الوقت المتبقي وعدد الأيام المتبقية لعيد الفطر السعيد للعام 2023، وخلال المقال التالي ستتعرفوا على التفاصيل كاملة.

ينتظر عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية وتحديداً المسلمين اقتراب موعد الأعياد الدينية، وهذه الأعياد التي تزيد من فرحتهم وتشعرهم بالسعادة والفرح بالإضافة إلى عظمة العبادة والعظمة الخالق عز وجل، وخلال هذه الأعياد يقوم المسلمين بتبادل التهاني وزيارة الأقارب وتزين البيوت والشوارع ابتهاجاً بقرب وصول العيد.

كم باقي على العيد 2023 في السعودية

ينتظر الكثير من الأشخاص في السعودية لا سيما الأطفال وطلاب المدارس اقتراب عيد الفطر السعيد، وذلك لتبادل السعادة والحصول على إجازة رسمية بالإضافة إلى أهم شيء بالعيد وهو العيديات، التي يتم توزيعها من قبل الكبار على الصغار.

ويقيم المسلمين شعائر الله عز وجل في العيد ويذهبون إلى صلاة العيد بكل فرح وسرور، حيث يأتي العيد السعيد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك بشكل مباشر، ويأتي رمضان لهذا العام بتاريخ 22 مارس من العام 2023 ميلادي.

وبعد مرور 29 يوماً يتم تحري هلال شوال، فإن ظهر هلال شوال فإن اليوم التالي هو أول يوم من شهر شوال وبالتالي يكون أول أيام عيد الفطر السعيد، بينما لو لم يظهر الهلال فإن اليوم التالي يكون المتمم لشهر رمضان.

اقرأ المزيد عن/ سعر عمرة رمضان 2023 في الجزائر

إذن فإن المتبقي للعيد ما يقارب الثلاثة شهور تقريباً، ويكون خلال نهاية شهر إبريل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.