جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر الديزل في السعودية لعام 2023

سعر الديزل في السعودية لعام 2023، تصدر هذا السؤال محركات البحث بعد إعلان شركة ارامكو العالمية والمسؤولة عن توزيع البترول داخل المملكة العربية السعودية عن ارتفاع سعر الديزل.

وبناء على ذلك فإن عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن أبعار الديزل والبترول والمحروقات بشكل عام في السعودية، لمعرفة مدى سقف الارتفاع الذي لحق بالمحروقات.

سعر الديزل في السعودية لعام 2023

أعلنت شركة أرامكو في السعودية قبل أيام عن وجود ارتفاع في أسعار الديزل والبترول في السعودية خلال شهر يناير من العام الجديد 2023، والتي تصل إلى ما يقارب 19٪، حيث كان سعر الديزل نحو 0.63 هللة وأصبح لتر الديزل 0.75 هللة.
في حين ابقت شركة أرامكو أسعار المحروقات الأخرى كما هي، فلتر البنزين 91 سعره 2.08 ريال سعودي، ولتر بنزين 95 يصل سعره إلى 2.23 بينما الكيروسين يصل إلى ما يقارب 0.70، بينما سعر غاز البترول المسال يبلغ 0.75 ريال سعودي.

حيث نشرك. شركة أرامكو السعودية نشرة أسعار المحروقات على جميع نقاط البيع والسؤال، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية، كما انها تعمل كل اول شهر بنشر نشرة أسعار المحروقات والبنزين والديزل والمحروقات عموما وذلك إن طرأ بعض التغييرات على أسعار إحدى المحروقات.

اقرأ أيضاً: اليكم اسماء لجنة تحكيم برنامج امير الشعراء

وتأتي هذه النشرة نظراً لكثرة أسئلة المواطنين حول أسعار المحروقات والديزل والبترول، خاصة عن أصحاب السيارات الذين يستهلكون البترول بشكل أساسي ويومي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.