جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم student of the year 2 مترجم عربي كامل يجي بست

شاهد فيلم student of the year 2 مترجم عربي كامل يجي بست، تصدر هذا الفيلم الهندي محركات البحث، ويرغب الكثير من الأشخاص مشاهدته بالكامل نظراً لما يتمتع به من مشاهد كوميدية مضحكة.

ينتمي هذا الفيلم الهندي لفئة الكوميديا و الرومانسية، وهو فيلم هندي استطاع المنافسة بين العديد من الأفلام والحصول على أكبر نسبة مشاهدة، وحصد أرباحاً عالية منذ العرض الأول له في العام 2019م.

شاهد فيلم student of the year 2 مترجم عربي كامل يجي بست

الفيلم بعنوان طالب للعام الثاني، وهو فيلم هندي رومانسي وكوميدي، مخصص لفئة المراهقين، وهو الجزء الثاني لفيلم طالب العام 2012.

الفيلم من إخراج المخرج الهندي بونيت مالهوترا، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الفن الهندي مثل: تايجر شروف، وأنانيا بانداي، وتارا سوتاريا، وفارون داوان، وعليا بهات، وأديتيا سيل، وفيشال دادلاني، وجال بانج، وسمير سوني، وساهيل اناند وغيرهم الكثير من النجوم الفن الهندي.

اقرأ أيضاً: شاهد فيلم ميراث الغضب براندون لي مترجم Brandon ماي سيما

قصة فيلم student of the year 2 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يُدعى روهان، الذي يقرر الانتقال من جامعته لكي يُرضي محبوبته منذ الطفولة ويلتحق بنفس الجامعة التي تدرس بها، ولكن بسبب شقاوته تم استبعاده من الجامعة، وعاد إلى الجامعة السابقة ويقرر عمل فريق من أجل الفوز بمسابقة تُقام سنوياً بين الجامعات، وتدور أحداث شيقة ومشاهد كوميدية مليئة بالتشويق والإثارة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.