جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم ميراث الغضب براندون لي مترجم brandon ماي سيما

شاهد فيلم ميراث الغضب براندون لي مترجم brandon ماي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم الصيني الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، ويرغب الكثير بمشاهدته بالكامل، على الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره.

انتشر اسم الفيلم الصيني عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وهو فيلم صيني ينتمي إلى فئة الحركة والقتال، وتم إصداره للمرة الأولى في العام 1986م، وحقد حقق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ الإصدار الأول له، ولا تزال محركات البحث تشهد بحثاً مكثفاً عليه حتى وقتنا الحالي.

شاهد فيلم ميراث الغضب براندون لي مترجم brandon ماي سيما

استخدم الفيلم أسلوب رياضية الكونغ فو القتالية وهو من إخراج روني يو ومن بطولة كل ٍ من: راندون لي وبولو يونغ.

وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الفن الصيني منهم:مايكل وانغ بدور مايكل وان، وبراندون لي بدور براندون ما، وبولو يونغ بدور توغ، ورجينا كنت بور ماي.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم the big doll house مترجم ايجي بست

قصة فيلم ميراث الغضب كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يعمل نادلاً في أحد المطاعم ويُدعى “براندون لي” ويلتقي بفتاة تُدعى “ماي”، ويتعرف عليها ويقع في حبها بشكل كبير، ولكنه يتورط مع عصابة تعمل في تجارة المخدرات وتقوم هذه العصابة بقتل عشيقته ماي، ويبدأ البطل لي بمحاولة الانتقام لحبيبته، ويستطيع الوصول إلى زعيم العصابة ويتمكن من قتله بعد الاشتباك الكبير مع رجاله وقتلهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.