جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفتاة الشابة شهد العنزي مساء أمس الجمعة بتاريخ 23 ديسمبر من العام 2022.

أثار خبر وفاة الشابة السعودية صدمة كبير بين جمهور متابعيها ومحبيها، حيث أنها أحد الناشطات والمشهورات عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة منصة “تويتر”.

تداول المستخدمون خبر الوفاة بحزن كبير، خاصة أنها من الشخصيات المحبوبة، وتمنوا لها الرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لشقيقتها وذويها.

من هي شهد العنزي ؟

تعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويتابعها الملايين من الأشخاص من مختلف الدول العربية، وهي فتاة في عمر الـ 25 من عمرها، تشارك متابعيها يومياتها وصورها بشكل مستمر.

سبب وفاة شهد العنزي اخت جود العنزي

تعرضت الشابة أثناء ذهابها يوم الأحد الماضي رفقة صديقاتها إلى مدينة جدة السياحية لحضور حفل غنائي، وأثناء تواجدها هناك تعرضت للإغماء بشكل مفاجئ، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، ومكثت في غيبوبة حتى مساء أمس، حيث وافتها المنية وهي بداخل المستشفى.

وتم الإعلان عن خبر وفاتها مساء أمس وسط حزن كبير وصدمة كبيرة لحقت بكل من عرف الخبر، خاصة أهلها الذين لم يتوقعوا ذلك، فإنها لم تشكوا من أي مرض في السابق.

اقرأ أيضاً: تفاصيل وفاة خلف دميثير العنزي في الكويت

الجدير بالذكر أن خبر الوفاة أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول العديد من الأشخاص الخبر وسط حزن وألم كبير، مطالين الجميع بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.