جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة البرتغال وسويسرا في كاس العالم 2022

ينتظر جماهير البرتغال وسويسرا مباراة شرسة وقوية بين الثنائي مساء اليوم ضمن مباريات كأس العالم في الدور الثاني، حيث يتساءل العديد عن معلق مباراة البرتغال وسويسرا التي سنذكره لكم في المقال التالي.

يلتقي المنتخب البرتغالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022م، مع نظيره السويسري في مباراة قوية على أرض ملعب لوسيل ضمن الدور الـ16 لمباريات كأس العالم 2022م.

وقد استطاع المنتخبين في التأهل والوصول إلى الثمن النهائي من مونديال قطر 2022م بعد مباريات قوية خاضها الثنائي، وتمكنوا من الوصول إلى الدور السادس عشر، مع تمنيات كلا الفريقين بالوصول إلى اللقب.

وسيطلق الحكم صافرة المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المعروف أن قنوات بي ان سبورت القطرية هي الراعي الرسمي لنقل وبث جميع مباريات كأس العالم 2022، وهي من تتولى مهمة تغطية مباراة اليوم بين البرتغال وسويسرا في منافسات الدور 16 من بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضاً: من هو معلق مباراة المغرب اليوم ضد اسبانيا

من هو معلق مباراة البرتغال وسويسرا في كاس العالم 2022

أوكلت إدارة قنوات بي ان سبورت القطرية مهمة التعليق الصوتي على مباراة البرتغال وسويسرا مساء اليوم إلى المعلق الصوتي يوسف سيف، وهو معلق رياضي ماهر ومميز في هذا المجال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.