جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة zdf على استرا 2022

تردد قناة zdf على استرا 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن تردد قناة zdf على استرا 2022، وهي قناة فضائية ألمانية، وهي تابعة للحكومة وتعمل بشكل مجاني ومفتوحة طيلة اليوم، وغير مشفرة.

تقع هذه القناة الألمانية في مدينة ماينز، إضافة إلى أنها فتحت استديو جديد في قلب العاصمة الألمانية برلين، بالقرب من بوابة براندنبورغ.

تردد قناة zdf على استرا 2022

يتساءل الكثير من المستخدمين عن تردد القناة لمتابعتها، ومشاهدة ما تقدم من نشرات اخبارية وبرامج والعديد من المحتوى التلفزيوني الهادف، لذا سنقدم لكم تردد القناة في السطور التالية:-

  • تردد القناة هو :11954.
  • الاستقطاب هو: H.
  • معدل الترميز هو: 27500.
  • معامل التصحيح الخطأ: 3/4.
  • القمر الصناعي: استرا .

 

والجدير بالذكر أن القناة الألمانية ستقوم ببث ونقل جميع مباريات كأس العالم للعام 2022م الذي سيُقام على أرض قطر في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022، وهي تبث بشكل مجاني دون تشفير أو الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك إضافية لمتابعتها.

إقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يعمق جراح برشلونة في ليلة الوداع الاوروبي

والقمر الصناعي استرا سيكون باستطاعتة تغطية سكان المغرب وتونس وشمال الجزائر وبعض مناطق ليبيا ليتمكنوا من متابعة القناة بشكل جيد دون تشويش.

وتقدم القناة المباريات والبرامج بجودة عالية وبتقنية HD، الأمر الذي جعل الكثير من المستخدمين البحث عن القناة للاحتفاظ بها عبر قنواتهم التلفزيونية المفضلة وإضافتها إلى قائمة القنوات، حتى يتمكنوا من متابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم الذي اقترب موعده، ويستطيعوا تشجيع فريقهم المفضل، ومتابعة أخباره أولاً بأول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.