جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

يتساءل العديد من المستخدمين عن موعد عرض مسلسل الغرفة 207 ، بعد أن طرحت قناة MBC1 المسلسل المصري المليء بالإثارة والرعب، حيث يرغب الكثير من محبي هذا النوع من المسلسلات متابعته من البداية.

مسلسل الغرفة رقم 207 هو مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب المصري أحمد توفيق، وهي تتحدث عن غرفة غامضة داخل فندق، ومليئة بالأسرار المرعبة وبالكاد يخرج منها الأشخاص بشيء من وعيهم، والآخر يخرج محمل إلى مثواه الأخير.

قصة مسلسل الغرفة رقم 207

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يعمل موظف استقبال في الفندق، ويدفعه فضوله لاكتشاف أسرار ما وراء هذه الغرفة التي تحمل رقم 207، حيث أنها مليئة بالغموض والأسرار، وكان الجميع يحذره من الاقتراب منها، لأنها تحمل بداخلها القصص المرعبة، وكل من دخلها يخرج ميت، أو القدر يكون جيداً معه فيستطيع الهرب منها ولا يكاد أن يفصح بما جرى له داخلها، ولكن البطل يُصر على أن يدخلها، وكان مع كل سر يعرفه يدفع ثمنه باهظاً، حيث اكتشف العديد من الأسرار سواء في ماضيه أو في هذه الغرفة.

الفيلم من بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، ومراد مكرم وناردين فرج، ومن إخراج المخرج تامر عشري.

إقرأ عن: حقيقة مرض الممثل يحيى بيازي أحد نجوم باب الحارة

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

بدأت قناة كل العرب ام بي سي بعرض المسلسل منذ 30 أكتوبر من العام 2022م، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ولمدة ساعة كاملة.

حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة كبيرة منذ العرض الأول له، وحصد على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية دفعت الكثير يبحثون عنه لمتابعته.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.