جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم up باللهجة المصرية كامل على ايجي بست egybest

تعد الكثير من أفلام الانمي من الأفلام الأكثر طلباً وإقبالاً وذلك بسبب جمال قصتها، وشخصياتها، فتجدها تبقى تُطلب من الجمهور حتى وإن مرّ عليها الكثير من السنين، مثل فيلم up.

فيلم up باللهجة المصرية:

هو فيلم أنمي، باللغة الإنجليزية، لكن تمت ترجمته إلى العديد من اللغات، من ضمنها العربية ودبلجتها إلى اللهجة المصرية، مما جذب انتباه الجمهور من الأطفال والكبار إليه بسبب قصته الرائعة.

فالفيلم يحكي قصة العجوز ” كارل”، الذي سأم من كل من حوله، ولكنه لأنه كبير في السن لم يتمكن من مغادرة منزله، بسبب ذكرياته التي عاشها، لذلك قرر قراراً وهو أنه سيأخذ منزله معه إلى الرحلة لأمريكا الجنوبية.

يقوم كارل بابتكار طريقة جديدة للسفر، وهي أنه يقوم بربط آلاف البلالين المليئة بالهيليوم، حيث يترك لها العنان ترفع منزله إلى الفضاء، وبعد الإقلاع يكتشف الاكتشاف الأروع، فـ كارل ليس وحيداً.

 

مشاهدة فيلم الانيميشن و المغامرات الكوميديا Up 2009 مدبلج بجودة عالية

فيلم المغامرات ” كارل” باللهجة المصرية هو فيلم كوميدي درامي وأمريكي، تم صناعته بالحاسوب، وهو من انتاج شركة بيكسار انيميشن ستوديوز، وتم إصداره من شركة ديزني.

ويتحدث حول المسن الأرمل الذي يؤدي صوته الممثل الرائع إد أسنر، وقصة صبي جاد يسمى راسل، حيث يبدأ كارل بتحقيق حلم طفولته وهو رؤية أمريكا الجنوبية وتحقيق الوعد الذي وعده لزوجته.

الفيلم من إخراج بيتي دوكتر بمشاركة بوب بيتر سون، أما السيناريو فهو من كتابة بيتي دوكتر أيضاً والموسيقى التأثيرية من تأليف مايكل جاكينو، وهو مؤلف موسيقى فيلم بيكسار أبطال خارقون.

فيلم up باللهجة المصرية:

يعد هذا الفيلم هو أول فيلم ثلاثي الأبعاد، وقد حقق نجاحاً ملموساً في أمريكا وتمكن من حصد مبلغ 735 مليون دولار إيرادات عند عرضه، وتمكن من الحصول على سادس أعلى الأفلام من حيث الإيرادات حتى عام 2009.

وصف الجمهور فيلم ” فوق” بأنه إحدى أفضل إنجازات الرسوم المتحركة على الإطلاق، وقد تم الإشادة جداً بصوت آسنر لصوتي، وبالموسيقى وبكل شيء  في هذا الفيلم الجذاب.

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.