جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم what every french woman مترجم ماي سيما

فيلم what every french woman مترجم ماي سيما ايجي بست حيث تعود بعض الأفلام بين الفترة والأخرى لتتربع على عرش قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة، الأمر الذي يدفع المواقع المتخصصة في هذا الشأن تعود لنشر هذه الأفلام تلبية لرغبة المشاهدين.

ومن هذه الأفلام التي تعود للبحث مرة أخرى على الرغم من أنه فيلم قديم جداً، هو فيلم what every french woman want، وهو فيلم فرنسي.

ولكن العديد من مواقع المشاهدة المجانية مثل ماي سيما، وايجي بست، واكوام، وفرته مترجم لمن يرغب مشاهدته من العرب.

ما هو فيلم what every french woman want

في البداية نريد أن ننوه أنه فيلم +18 أي للكبار فقط، لذلك يجب على أولياء الأمور مراقبة سلوك أبنائهم ومراقبة عدم دخولهم لمثل هذه المواقع التي تبث الأفلام أحياناً بدون تشفير، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعلم الأطفال سلوك غير أخلاقي بشكل مبكر.

وهذا الفيلم تحديداً، وعلى الرغم من أن ترجمته تعني” ماذا تريد المرأة الفرنسية”، لكن الاسم يٌبحث عنه بالعربية بـ الطفل الذي حملت منه كل نساء القرية.

وقد لفت هذا الاسم المستخدمين وأثارهم الفضول لمعرفة ماذا قصة هذا الطفل وكيف حملت منه كل نساء القرية.

فيلم what every french woman want 

تم منع هذا الفيلم من العرض على الشاشة، وذلك بسبب احتوائه على الكثير من المشاهد غير الأخلاقية.

الأمر الذي جعل هذا الفيلم يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً في الآونة الأخيرة وخاصة بين المستخدمين الذين يحبون القصص المثيرة.

ويتضمن الفيلم الكثير من الحداث المشوقة، والسرد الممتع، ولكن في الحقيقة بحثنا مطولاً حول قصة الفيلم الحقيقية فلم نجد، ووجدنا العديد من القصص التي نشرت عبر المواقع والتي تمثل قصة هذا الفيلم.

إحداها أنه يصور  وقت الحرب عندما ترك كل الرجال القرية بسبب الذهاب إلى القتال وتركوا طفلاً ليحرس نساء القرية ولكنهم عند عودتهم وجدوا أن نساء  القرية جميعهن قد حملن من هذا الطفل.

مشاهدة فيلم what every french woman 

في حين نشر موقع آخر أن القصة تدور حول مدير تنفيذي يعمل في إحدى وكالات الإعلانات وكان يمتلك قدرة على سماع ما تفكر به النساء.

الأمر الذي جعله يبدأ باستغلال هذه القدرة بأمر” قذر” وهو استغلال هذه الهبة من أجل إيقاع النساء في فخه ويدخلن معه في علاقة.

ويبدأ هذا الرجل بإظهار أن لديه القدرة على فهم صديقته ماذا تفضل، وماذا تحب من خلال قراءة أفكارهن، ويبدأ بالتصرف على هذا النحو.

وهذه القصة تبدو أكثر منطقية، خاصة أننا رأيناها قد تجسدت بطريقة أجمل بالمسلسل العربي ” كراميل” والذي قامت بالدور الفنانة ” ماغي بوغصن” بطريقة كوميدية ساخرة، عندما ابتلعت حبة كراميل جعلتها قادرة على قراءة أفكار النساء، الأمر الذي جعلها تكتشف كل مكائد النساء خاصة اللاتي يرغبن بالاقتراب من حبيبها.

وقد حصد المسلسل نجاحاً كبيراً الأمر الذي جعل المخرج إكماله من خلال تصوير فيلم ختامي للمسلسل، وجعلها تقوم بابتلاع حبة أخرى جعلتها تفهم لغة الأطفال المواليد.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.