جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زوج مودل روز محمد الحمود يتصدر سناب شات

يهتم الجمهور عادة بأخبار مشاهير منصات التواصل الاجتماعي ولكل منصة مشاهيرها ومتابعيها، وقد ظهر مؤخرا اهتمام واسع بشخص يدعى محمد الحمود الذي أشعل منصة سناب شات.

ونقدم إليكم عبر جورتن نيوز ما تمكنا من جمعه حول شخصية محمد الحمود ومن يكون.

محمد الحمود هو زوج العارضة السعودية روز والتي تشتهر هي الأخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات.

ونشرت روز عدة مقاطع مصورة لها تتحدث خلالها عن زوجها الحمود وأشارت إلى المعاناة الكبيرة التي عانتها بسببه ومنه، وأعلنت بكل سرور طلاقها منه وبكت من الفرحة مثلما وصفت.

ولفتت روز إلى أنها كانت تعيش بجحيم على حد وصفها بعد ارتباطهما وقامت بعرض ورقة خلعها لزوجها للجمهور بسبب سعادتها من التخلص منه زوجا لها.

هذا المقطع دفع الجمهور ومن يهتم بأخبار المشاهير للبحث حول قصة روز مع الحمود وعن الأسباب التي دفعتها لمثل هذا التصرف.

من هو محمد الحمود زوج مودل رو 

بعد البحث عن تفاصيل زوج عارضة الأزياء السعودية الشهيرة ب روز وجدنا بعض المعلومات عنه.

الحمود هو رجل أعمال سعودي ويعد من أثرياء المملكة ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة لوس أنجلوس،  وهو لا يزال بعقده الرابع، وأصبح مشهورا بعد ارتباطه ب زوجته السابقة روز.

وبحسب المواقع الإعلامية فإن علاقتهما بدت لطيفة لكن نهايتها مؤسفة وصلت للمحاكم بين الزوجين وانتهت بالانفصال بتمكن روز من نيل حكم الخلع بعد سنوات طويلة من الصراع الزوجي.

وكانت روز قد اتهمت زوجها بتهديدها وهذه احدى أسباب الخلع، ولاحظ الجمهور أن زوجها استخدم حسابه على سناب شات من أجل إثارة المشاكل مع زوجته السابقة.

مما دفع الجمهور لمتابعته من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول علاقتهما، وهو أيضا يقوم بشرح تفاصيل مشاكله القديمة بحسب قوله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.