جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سناب فارس البشيري يتصدر مواقع التواصل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي  خاصة توتير زخماً كبيراً لتناول اسم ” فارس البشيري”، وذلك بعد دخوله إلى المستشفى وتعرضه لوعكة صحية ألمت به.

وعرف فارس بالإنشاد واشتهر عبر تطبيق سناب شات، وتداولت المواقع صورته راقداً على إحدى أسرة المستشفى وطالب أحباؤه من الناس الدعاء له، وقد علق أحدهم مرفقاً صورته: دعواتكم لفارس حالته سيئة وهو من أمس مغشياً عليه ادعوا  له.

وقد تصدر وسم #دعواتكملفارسالبشيري مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ما يزيد عن 9الاف تغريدة عبر تويتر في السعودية.

وقد نشرت والدته تغريدة تقول: اللهم حصن أهلي وابنائي بحصنك الحصين وحبلك المتين من كبد الكائدين وحسد الحاسدين وسحر الساحرين وظلم الظالمين.

اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما . فارس البشيري.

وقد كان سابقاً قد ظهر فارس في مقطع مصور يستعرض فيه المنزل الذي قام بشرائه لعائلته في حي مرموق بالرياض، ونشر مقطع مصور لتجهيزات المنزل الفخم ومشاعر أسرته وسعادتهم بالهدية الجميلة وهذه المفاجئة.

وقد عبر في المقطع المصور أنه كان قد استغنى عن مبلغ خصصه لتجارة ما من أجل أن يحقق حلم أهله في شراء منزل بهذا الحي بالرياض.

وعلق على هذا المقطع أنه أعظم مشروع في حياته وأعظم فرحة هي فرحة العائلة مرفقاً ذلك بدعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. حققت أحد أحلامي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.