جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة مساعد الرشيدي في إحدى مشافي السعودية

نعى الوسط الشعري و الثقافي، اليوم ، بكل حزن، الشاعر مساعد الرشيدي، والذي أُعلن وفاته بعد معاناة مع المرض، وقد كان يرقد في مستشفى مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الحرس الوطني.

بث الخبر بعض المقربون من الشاعر مما أثار حزن الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذين نعوه ببالغ الأسى والحزن.

أحد أصدقائه فهد عافت أعلن الخبر قائلاً: إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. إلى جنّة عرضها السماوات والأرض يا صاحب عمري..” وأكمل :  يا مساعد الرشيدي.

ودعا له بالرحمة والمغفرة وأن يعفو عنه ويسكنه جنته.

الشاعر مساعد الرشيدي:

الراحل مساعد الرشيدي هو سعودي الأصل ولد في الدمام عام 1962 وهو أحد شعراء القصيدة المحكية في الخليج العربي، ولديه تجربة ثرية لأكثر من ثلاثة عقود مضت.

لقد أحزن الجمهور الرشيدي قبل رحيل وذلك عندما نشر تغريدة يدعو أن يخفف الله عنه عند الوفاة مما دفع المغردون عبر التواصل الاجتماعي لنشر حالته بشكل مكثف والدعاء له.

سبب وفاة مساعد الرشيدي في إحدى مشافي السعودية

وبحث محبو الشاعر الرشيدي عن سبب وفاته لأنه شاعر معروف وترك بصمة واضحة في نفوس الجميع في السعودية وقد عرف بنبله واتقانه الشعر في العالم العربي فهو من أعلام الشعراء وأشهرهم.

له العديد من القصائد الشهيرة مثل قصيدة حب جديدة، ويا عصفور، ومنى، وقصيدة من وردة حمرا، وقصيدة الطفولة، والمسرح والجمهور، ومن كلمات كثيرة، وعيون ستشرب منك.

وعلى الرغم من وفاة مساعد الرشيدي في 2017 إلا أنه لا يزال الناس يتذكرونه ويتحدثون عن إنجازاته عن عمر ناهز 55 عاماً.

لديه 3 أولاد وأربعة بنات، وقد كان يعمل في الحرس الوطني السعودي ويتقن فن الشعر النبطي والعربي، أما اسمه كاملاً فهو مساعد بن ربيع الخباري الرشيدي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.