جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسعار البترول مع البنزين في الامارات لشهر مارس 2022

اسعار البترول مع البنزين في الامارات لشهر مارس 2022 خاصة في ظل توقعات شبه مؤكدة بأنها ستشهد ارتفاعًا في أسعار جميع المشتقات البترولية.

باعتبار أن لجنة مراقبة أسعار المحروقات في دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة وزارة الطاقة والبنية التحتية، أشارت في اجتماعها مع الشركات المحلية إلى أن الأسعار الجديدة للمشتقات البترولية سترتفع، وأن معدلات زيادة الأسعار تتراوح بين 29 إلى 32 فلساً، وأن تتراوح هذه النسب بين 11٪ و 12.5٪.

سعر النفط في الامارات لشهر مارس 2022:

لا شك أن أسعار النفط في الإمارات وبقية الدول العربية تتأثر بالمتغيرات التي تجعلها ترتفع وتنخفض، وهذا أمر بديهي وثابت، ولهذا تتبع الإمارات سياسة الأسعار الشهرية، بحيث كل شهر يطرأ تغيير على أسعار النفط.

يتغير سعر البنزين باستمرار في الدول العربية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ، منذ فبراير الماضي، قررت لجنة مراقبة أسعار البنزين بدولة الإمارات العربية المتحدة أن أسعار البنزين والديزل سترتفع خلال شهر مارس2022.

وبالطبع تمت مقارنة أسعار شهر مارس بأسعار شهر فبراير الماضي 2022 ، وهنا نعرض لكم جدول أسعار البنزين خلال شهر مارس وهي كالتالي:

  • سعر لتر البنزين 98: 2.65 درهم.
  • سعر لتر بنزين 95: 2.53 درهم.
  • سعر لتر بنزين E-Plus 91: 2.46 درهم.
  • سعر لتر الديزل: 2.56 درهم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال الخاص بأسعار البترول مع البنزين في الامارات لشهر مارس 2022، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.