جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معروف يدعو المواطنين للالتزام بتسعيرة مولدات الكهرباء 2.5 شيكل فقط

قال رئيس مكتب الإعلام الحكومي بغزة سلامة معروف إن تسعيرة المولدات الكهربائية ستكون أمام اللجنة الحكومية وستحسم منتصف الشهر الجاري

قال رئيس مكتب الإعلام الحكومي بغزة سلامة معروف اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، إن تسعيرة المولدات الكهربائية ستكون أمام اللجنة الحكومية وستحسم منتصف الشهر الجاري، وستم الإعلان عنها.

وأضاف معروف لإذاعة القدس المحلية، أنه سيتم اعتماد التعرفة والقضايا الفنية المتعلقة بقضية مولدات الكهرباء عقب التوصيات التي سترفعها اللجنة الفنية التي شكلت من المكتب الاستشاري الهندسي والمحاسبة.

وأشار إلى أنه خلال هذا الشهر؛ سيتم التعامل وفق الآلية التي جرى العمل عليها الشهر الماضي بمعنى تحصيل دفعة من المبلغ المستحق نتيجة الاستهلاك على حساب 2.5 شيكل وهو مبلغ التعرفة الوارد من سلطة  الطاقة.

وأهاب معروف بالمواطنين المشتركين بكهرباء المولدات التجارية في قطاع غزة، الالتزام بهذه التعرفة بقيمة 2.5 شيكل ودفعها فقط على سبيل الدفعة لحين الانتهاء من القضية مع أصحاب مولدات الكهرباء قريبا.

ولفت إلى أن النيابة العامة بغزة حذّرت أصحاب المولدات من تجاوز الاتفاق الموقع بين اللجنة الحكومية والممثلين عن أصحاب المولدات ومحاموهم، داعيا المواطنين إلى التبليغ عن أصحاب المولدات غير الملتزمين.

للتسهيل على المواطنين هناك رقم واتساب لدى سلطة الطاقة والنيابة العامة للتبليغ عن كل تجاوز لما تم الاتفاق عليه مع أصحاب المولدات، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة من يتجاوز هذه التسعيرة المتفق عليها.

وكانت النيابة، قد خصصت الرقم على تطبيق واتساب 59-487-7120 +972 لتقديم البلاغات والشكاوي الخاصة بمخالفات أصحاب المولدات الكهربائية الذين يتجاوزون الاتفاق والممتنعين عن تقديم الخدمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.