جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أمطار محلية وأجواء باردة.. تفاصيل الطقس حتى الأسبوع القادم

يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة الأربعاء التي تكون حول معدلاتها السنوية الى أدنى بقليل وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا

توقع موقع طقس فلسطين أن يكون الطقس يوم الأربعاء، خريفي مائل للبرودة، مع فرصة محدودة لتشكل سحب محلية في بعض المناطق خصوصاً فترة الظهر العصر قد ينجم عنها هطول أمطار محلية فقط (الفرصة ضعيفة إجمالاً)، لتبقى البلاد تحت تأثير مرتفع جوي.

وتنبأ الموقع أن يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة الأربعاء، التي تكون حول معدلاتها السنوية الى أدنى بقليل، وفي ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيا، وخلال ساعات النهار تسود أجواء خريفية مائلة للبرودة مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق.

ويوم غد الخميس، يسود طقس فلسطين بارد في ساعات الصباح ومن ثم تسود أجواء مستقرة ومشمسة الى حد كبير وباردة نسبيا في المناطق الجبلية ويسود جو دافئ نسبيا على طول المناطق الساحلية والسهلية، وتكون الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية.

والجمعة، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو في ساعات الصباح بارداً مع تدنٍ واضح في درجات الحرارة، ومع ساعات النهار ترتفع الحرارة ويبقى الجو خريفياً مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية ولطيفاً معتدلاً ومائلاً للدفيء في باقي المناطق.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم السبت، وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة نتيجة تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار ومن المتوقع أن تتساقط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة تكون محلية وعشوائية الطابع.

وفي يوم الأحد، ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الجو بارداً بشكل لافت في ساعات الصباح، ومع وقت الظهيرة ترتفع الحرارة ويسود جو مستقر ومائل للدفيء، ودافئ جداً في الأغوار والبحر الميت، وفي المساء يعود الجو بارداً وكذلك الحال في ساعات الليل المتأخر.

والاثنين القادم، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة مع بقاء الجو بارداً في ساعات الصباح والليل ومع ساعات النهار ترتفع الحرارة ويسود جو مائل للدفيء في شتى المناطق خاصة تحت أشعة الشمس، ومع ساعات المساء تهبط الحرارة بشكل كبير ويصبح الجو باردا.

والثلاثاء، يطرأ إرتفاع طفيف آخر على الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل بحوالي 4 درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو دافئ نسبي الى دافئ في كافة المناطق بما فيها الجبال، ما سيعكر الجو الدفيء قليلاً هو فقط الرياح الشرقية التي قد تنشط في بعض الأحيان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.