جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. وفاة والدة إيمان عياد المذيعة الفلسطينية في قناة الجزيرة

وفاة كريمة عياد والدة الإعلامية إيمان عياد المذيعة الفلسطينية من القدس في قناة الجزيرة القطرية يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 بعد معاناة مع المرض

أعلنت الإعلامية إيمان عياد المذيعة الفلسطينية في قناة الجزيرة، يوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة والدها كريمة بعد معاناة مع المرض الأيام الماضية داخل المستشفى.

ونعت المذيعة إيمان عياد في تغريده على حسابها الموثق بموقع تويتر، والدتها كريمة عياد التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى، داعية متابعيها إلى الدعاء لها والترحم عليها وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وكتبت إيمان عياد : “من آمن بي ولو مات فسيحيا. رفعت الأقلام وجفت الصحف ونزف القلب. أمي  تاج الرأس والسند والصديق والرفيق واختزال الحياة في روحي في ذمة الله ورحمته”.

وأضافت عياد التي تنحدر عائلتها من بلدة بيت ساحور شمال مدينة القدس المحتلة : “دثروها بدعواتكم. امنحوها صدق دعائكم، وإنا على فراقك يا أمي لمحزنون“. فيما لم توضح تفاصيل تشييعها ودفنها.

وتلقت إيمان عياد على التغريدة مجموعة كبيرة من برقيات التعزية والمواساة في رحيل والدتها، حيث تقدم العشرات من الإعلاميين والمشاهير الفلسطينيين والعرب بالتعازي لها وأسرتها.

يُذكر أن إيمان عياد، إعلامية فلسطينية أمريكية ولدت في دولة الكويت، حيث عملت في قناة الجزيرة لعدة سنوات كمقدمة عدة برامج، مثل (لقاء خاص، بين السطور، منبر الجزيرة، لقاء اليوم).

وكانت إيمان عياد قد أصيبت بمرض السرطان قبل نحو تسع سنوات، واضطرت للتوقف عن العمل والانتباه إلى علاجها في إحدى المستشفيات الأمريكية، قبل الشفاء والعودة للشاشة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.