جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. برتغالي يعتدي على منال القحطاني بعملها في مستشفى الأمن

هاشتاق برتغالي يعتدي على منال القحطاني بعملها يتصدر تويتر بعد أن قام رئيس قسم العمليات في مستشفى الأمن بالاعتداء على الممرضة السعودية

تصدر هاشتاق (برتغالي يعتدي على منال بعملها)، اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مطالبين بالتحقيق وإعادة حق الممرضة.

وذكرت مصادر محلية أن منال ممرضة سعودية تعمل في مستشفى الأمن تعرضت للاعتداء من قبل رئيس قسم العمليات برتغالي الجنسية، لافتة إلى قرار صدر بمنعها عن ممارسة عملها.

وقالت الممرضة السعودية : “أنا منال القحطاني إحدى العاملات بمستشفى الأمن مساعدة تمريض لمدة تسع سنوات، تمنع من العمل بسبب أنها ادعت على رئيس قسم العمليات برتغالي الجنسية الذي تعدى عليها”.

وأضافت : “حسب التقرير الطبي وتم إصدار طي قيدها، هل الكاميرات التي تدعي بها منال صار بها قص ونسخ، إذا كلام الفتاة صحيح، فأين الجهات المختصة لتقصي الحقائق مع العلم ويوجد جميع الإثباتات”.

وتفاعل النشطاء على تويتر مع قضية منال القحطاني، إذ قال احدهم : “أجنبي يعتدي على مواطنة و لا مُجيب لها و لن تجد النسويات الذي لم يدعو سعودي واحد عليه شبهه فقط أنه قام بالاعتداء على سعودية أو مُضايقتها و قاموا برفعه تريند و التشهير به لأسابيع نتمنى من الدولة اتخاذ الإجراءات المناسبة و طرد هذا الأجنبي”.

وتساءل : “ماذا لو كان الذي اعتدى عليها أخوها أو زوجها أو أبوها ؟ لرأيت السب والقذف والتحريض من قبل النسويات و گ للاب الزينة، إلى متى وهذا العنف يا حكومة أسقطوا الولايتي”. وفق ما كتب.

وتابع تعقيبا على قصة برتغالي يعتدي على منال بعملها قائلا : “لمثل هذه نرفض الأعمال المختلطة التي لا تتوقف عن جلب المشاكل والتحرشات. أين الذي يقولون لا مانع من الاختلاط إذا كانت محترمة نفسها ?!”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.